رئيس أرباب العمل الموريتانيين يلتقي السفير التركي بمقر الاتحاد بالعاصمة نواكشوط
التقى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد سعادة السفير التركي جم كهيا اوغلو اليوم الخميس بمقر الاتحاد في العاصمة نواكشوط، وقد ناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين هيئات ارباب العمل على مستوى البلدين، و سبل تعزيز الشراكة بينهما في المجالات التجارية والاقتصادية .
وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء، عرضا عن فرص الاستثمار في موريتانيا والجهود التي تقوم بها السلطات العمومية لتعزيز مناخ الاعمال والتبادل التجاري والاقتصادي .
كما استعرض رئيس الاتحاد الجهود المقام به في سبيل ترقية المبادلات التجارية بين الشركاء في القطاع الخاص وأشار إلى العمل الجيد الذي يقوم به مجلس الأعمال الموريتاني التركي في تعزيز للعلاقات الاقتصادية المثمرة بين الجانبين .
و من جهته اشاد السفير التركي بمستوى التعاون بين البلدين، معربا عن تطلعه لدعم وتوطيد التعاون بين الجانبين بتكثيف التبادل بين الفاعلين الاقتصاديين في القطاع الخاص في كل من موريتانيا وتركيا.
وقد حضر اللقاء كلا من الوزير الأمين العام للاتحاد الكوري ولد عبد المولى و الأمين العام لمجلس الأعمال الموريتاني التركي و زين العابدين كاي ماك ممثل مجلس الأعمال التركي الموريتاني بنواكشوط.